Η Διακήρυξη της Κεσσάνης

ΠΡΟΤΑΣΗ ΤΩΝ ΣΥΝΔΙΚΑΛΙΣΤΩΝ ΕΡΓΑΤΙΚΩΝ ΣΩΜΑΤΕΙΩΝ, ΦΟΙΤΗΤΙΚΩΝ ΣΥΛΛΟΓΩΝ ΚΑΙ ΣΥΛΛΟΓΙΚΟΤΗΤΩΝ ΤΟΥΡΚΙΑΣ ΚΑΙ ΕΛΛΑΔΑΣ ΠΟΥ ΣΥΝΑΝΤΗΘΗΚΑΝ ΣΤΗΝ ...

27/4/17

Arabic for 1st May

ARABIC

   نقابات – جمعيات الطلاب – تعاونيات
 http://syprome.blogspot.gr/               
مـعاً لاجــئون ومـحـلــيون
لمظـاهــره اول ايار عـيد العمـال العـالمـي

كل سنة في كل العالم مئات آلاف الناس يتظاهرون يوم اول ايار عيد العمال العالمي ضد الإستغلال، من اجل رواتب افضل، ساعات عمل أقل، ظروف افضل، تأمينات، حقوق عمل، حريات العمال والتحرر الإجتماعي.
مع هذه المطالبات، تأتي للمركز الأول مطالبة ونضال مضطهدوا العالم كله، للسلام، لصداقة الشعوب، لتوقيف استغلال البشر كلحم حي لعلف مدافع ملوك الغنى، اللذين يتصارعون للسيطرة على المناطق، على منابع الطاقة، على طرق المواصلات والاسواق، من اجل مضاعفة ارباحهم الملونة بالدم.
هذا العام، في بلدنا، العمال، الشباب، فقراء بلدنا، اللذين يعانون من الإجراءات التي يفرضوها علينا، راس المال، الاتحاد الاوروبي، صندوق النقد الدولي والحكومات الخاضعة لهم، سنقوم بمظاهرة بأول ايار مستقل وطبقي. سنطالب بأن لا نعيش كعبيد، ولكن سنناضل ونطالب بالثروة التي ننتجها وبالعالم  الذي يعود لنا.
هذا العام، في اليونان، نحن المحليون أننا اقرب للاجئين والمهاجرين الموجودين هنا، ضد القوات الفاشية والعنصرية. نحن، محليون ومهاجرون، نريد أن نناضل معاً ضد سياسات الاتحاد الأوروبي والحكومات المعادية للأجانب من اجل:
-         ايقاف الحروب، التدخلات الإمبريالية وهجومات الولايات المتحدة الأمريكية وحلف الناتو، والحكومات المحلية واوليغارشية داعش الإجرامية
.
-         حماية اللاجئين، اعطاء حق اللجوء للجميع بدون رفض وتاخيرات بيروقراطية. لفتح حدود اوروبا للاجئين ولحرية التنقل بين الدول. لوقف الطرد والاحتجاز.  لإغلاق معسكرات التجميع.
-         ظروف لائقة للحياة، للتغذية ولحقوق عمل متساوية، للتعليم والرعاية الصحية. لا لعزل- وحصر اللاجئين. إسكان اللاجئين في مساكن داخل مدننا وحاراتنا.
-         لنعيش جميعاً معاً في عالم سلام، صداقة وتضامن الشعوب بدون استغلال وتمييز.

لتجَمُع مسيرة اول ايار عيد العمال العالمي
الاثنين ١/٥ أمام المتحف، شارع ٢٨ اكتوبر (باتيسيون), الساعة الحادية عشرة صباحا

تنســـيق  مـن  اجـل  اللجـــوء  –  الهجـــرة
نقابات – جمعيات الطلاب – تعاونيات

Δεν υπάρχουν σχόλια:

Δημοσίευση σχολίου

Σημείωση: Μόνο ένα μέλος αυτού του ιστολογίου μπορεί να αναρτήσει σχόλιο.